تهدف أكاديمية BUB الى تهيئة الاشخاص ليصبحوا رجال أعمال ناجحين ويخوضوا مجال الأعمال بكل نجاح، عن طريق تقديم محتوى مهني، مصداقي وذو جودة عالية. اضافة لاستشارة مهنية بكل ما يخص المجال حتى تنطلق بمشروعك بكل نجاح، وينطبق عليك شعار Be your business” .

مميزات أكاديمية BUB لرجال الأعمال

تتميّز أكاديمية BUB  بتقديم استراتيجيات تحليلية بواسطة عرض حلقات تشمل كل مواضيع المجال، ومقدّمة على يد مختص وخبير في مجال الأعمال. اضافة الى تطبيق يرافقك خلال يومك ويعمل على تحفيزك، ويزودك بالاستراتيجيات اللازمة للتخطيط المهني للمشروع.

  • تُرافقك الأكاديمية من مرحلة الاستعداد حتى التنفيذ
  • توفر لك أهم الاستراتيجيات الغير معروفة للجميع
  • تعمل على الجانب المعنوي والعملي
  • تعتمد على اسلوب “النظري والتطبيقي”، بخلاف الاكاديميات الاخرى التي تعمل فقط على تزويدك بالمعلومات دون التطرق لكيفية التنفيذ ومراحل انطلاق المشروع.

تمتاز أكاديمية BUB لرجال الأعمال بالمهنية

وذلك بسبب بحث أجريناه لمدة سنوات وفيه قمنا بدراسة مجال الاعمال عبر القيام بمقابلات عديدة مع رجال اعمال ناجحين حول العالم ، وتحليل اسباب نجاحهم اضافة لتحليل اسباب الفشل في المجال في العالم العربي التي تزيد عن 50%! حتى توصلنا لطرق وأساليب النجاح و الاستراتيجيات التي يستعملونها.

 لذا قمنا في أكاديمية BUB   لرجال الأعمال ببناء كورس مخصص لكل من يرغب ويحلم بأن يكون رجل أعمال ناجح على الصعيد المحلي وحتى العالمي، عبر تزويده بالكفاءة الشاملة في المجال وضمان نجاحه، ومرافقته من الخطوة الاولى حتى كسبه الارباح!

أكاديمية BUB لرجال الأعمال تؤهلك لتصبح رجل أعمال ناجح

يظن الكثيرون أن مجال  الاعمال يقتصر فقط على المعرفة، لكن عليكم أن تعلموا مهما بلغت معرفتكم في المجال، بدون تطبيق هذه المعرفة على ارض الواقع، أي بدون تحصيل المهارات لن تتمكّنوا من النجاح والصمود!

لهذا في أكاديمية BUB  نعمل على الجانب النظري والعملي، عبر تزويدكم بكافة الأساليب والادوات الضرورية ومرافقتكم في تطبيقها وتحصيلكم للأرباح وتحقيق رؤاكم!

تعمل أكاديمية BUB لرجال الأعمال على مواصفات الشخصية ثم المعرفة!

أثبتت الأبحاث أنّ نسبة استيعاب المعلومات وتطبيقها يزداد عند امتلاك المقومات الشخصية المناسبة! فحتى تصبح رجل أعمال ناجح، عليك ان تملك مواصفات وميزات رجل الاعمال الناجح!

 وهذا تماما ما تعمل عليه أكاديمية BUB من خلال الحلقات، فحتى تُمهدوا الطريق لإدارة أعمال ناجحة، عليكم ببناء شخصية واثقة من نفسها وتتخذ قراراتها بكل جرأة وشجاعة.

ماذا بعد أكاديمية BUB لرجال الأعمال؟

بعد أن تنهوا جميع الحلقات في أكاديمية BUB، تكونوا قد حصلتم على مقومات رجل الاعمال الناجح، واكتسبتم كافة الاستراتيجيات والادوات اللازمة للمجال، ابتداءً من التخطيط، التحليل والبحث ثم التنفيذ!

بعد عبوركم مراحل الكورس ستستطيعون أن تدخلوا بكل ثقة عالم إدارة الاعمال بمختلف مجالاته، الصناعة، التجارة المحلية والعالمية، الاستيراد، والاستثمار العقاري.

Close Menu